مقدمة

قسم الإدارة والتشغيل يقوم على التنسيق العام بين الخطوات الرئيسية لإنشاء المستشفيات منذ بداية التصميم والتجهيزات وتحديد الخدمات مع الأخذ في الاعتبار إدارة التكاليف مع تقديم أعلى جودة تضاهي المستشفيات العالمية.

فعلى سبيل المثال، المستشفى هو عالم صغير متنوع يشمل المباني والممارسين الذين يقدمون خدمات التشخيص والعلاج والوقاية والتعامل مع المرضى.
ومن خلال الإدارة الجيدة، يتم التعاون والتكامل بين الأقسام المختلفة لسلاسة تدفق العمليات اليومية بين الأقسام المختلفة مثل قسم الإدارة (المالية، الجودة، التسويق، نظم المعلومات الصحية، الصيانة، الموارد البشرية) الإجراءات الصيدلانية والطبية مثل (العيادات الخارجية، المرضى الداخليين، قسم الأشعة والمختبر) حتى المشتريات والمطبخ.

خدماتنا في الإدارة والتشغيل

الميزة التنافسية

فريق من المتخصصين والاستشاريين في مجالات مختلفة للمؤسسات الطبية مثل الاستشارات المالية والاستشارات القانونية واستشارات الجودة ومستشاري تطوير الأقسام الطبية، بالإضافة إلى شراكتنا مع اكبر المستشفيات في المانيا
نحن فريق من المتخصصين والاستشاريين في مجالات مختلفة للمؤسسات الطبية لدينا أساتذة واستشاريين متخصصين في تطوير خدمات الرعاية الصحية بالإضافة إلى الشراكة الاستراتيجية مع اكير الشركات في المانيا
مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في اختيار جميع الكوادر المعنية داخل المؤسسات الطبية مع خدمات التدريب قبل التوظيف.
نحن الشريك الاستراتيجي لكلية كامبريدج في لندن في جميع البرامج التدريبية مثل التأمين الصحي والمحاسبة في المستشفيات والبرامج الإدارية باستثناء البرامج الطبية العملية مثل الجراحة أو التنظير.
أكبر عدد من الاستشاريين في مجال الامداد الطبي .
أكبر عدد من الاستشاريين في مجال الهندسة الطبية الحيوية
أكبر شبكة من الموردين غير الطبيين بأقل سعر وأعلى جودة وأطول فترة ضمان.
يتم تأهيل المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية للحصول على شهادات ISO ، JCI ، CBAHI
الشركة الوحيدة المتخصصة في تطوير الأعمال في القطاع الصحي من خلال تطبيق Six Sigma يعد الدكتور محمد إبراهيم أول طبيب يحصل على الحزام الأسود في الشرق الأوسط.
استشارات نظم المعلومات لأكثر من 10 سنوات بالإضافة إلى تصميم جميع البرامج الطبية بأسعار تنافسية.
يتمتع فريقنا بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تسويق مؤسسات الرعاية الصحية سواء محليًا أو دوليًا فريق كامل ومتخصص من مصممي الجرافيك وصناعة المحتوى الطبي المنشورات الطبية، والأفلام ثلاثية الأبعاد والكتيبات والملفات الشخصية والأفلام الترويجية و الأفلام التوضيحية

لماذا مجموعة تعافي؟

مجموعة تعافي هي الشريك الرئيسي لإدارة مؤسسات الرعاية الصحية الخاصة بكم سوف تتمكن من إدارة منشأتك الحالية أو الجديدة بفاعلية بغض النظر عن حجم المشكلات التي تواجهها .

يتيح لك العمل مع شركة تعافي اختيار الاستراتيجية التي ستفوز بها للحصول على رعاية صحية عالية الجودة. كل حل مصمم بشكل خاص فليس هناك حل واحد لجميع المشكلات ، ولكن أيضًا يتم تطبيق الحلول مع مراعاة الظروف السائدة في ذلك الوقت.

تعدد الخيارات لدينا توفر لك قدرًا كبيرًا من المرونة حيث تتراوح من نماذج المشاركة بالربح إلى المشاركة برأس المال إلى مبدأ المقابل لقاء الخدمة. في عالم تتزايد فيه التكاليف وتتعارض الجودة تفتخر مجموعة تعافي بتقديمها لأفكار جديدة وذلك من خلال تخفيض التكاليف مع تحسين جودة الخدمة.

تعتبر مجموعة تعافي هي خيارك الصحيح سواء لخدمات المرضى أو المجتمع أو للشركات وصولاً إلى المحصلة النهائية التي تتخطى التوقعات .

5 خطوات تشغيلية ناجحة لإدارة المستشفيات.

  • تقييم المنشأة
    • مطابقة المتطلبات
    • التخطيط الإستراتيجي
    • السياسات والإجراءات
  • خطة عمل
  • تخطيط استراتيجي
  • تخطيط الجودة
  • إعداد تكنولوجيا المعلومات
  • تقييم إدارة المخاطر
  • تخطيط التسويق والمبيعات
  • التخطيط المالي
  • إعداد السياسات والإجراءات

حقق نجاحك معنا

تقديم ما هو صحيح في الوقت الصحيح

0
مشروع
0
مليار إجمالي قيم المشاريع
0
سنه خبره
0
استشاري

تعلم من الخبرة

دراسه الحالات

نحن الأفضل

ماذا يقول عنا عملائنا

"خبرة واحتراف" فريق تعافي هو فريق محترف لديه خبرة ممتازة في عملية التسويق خاصة التسويق المباشر. لدينا علاقة عمل مثمرة مدتها 13 شهرًا وتم تحسن تدفق المرضى بشكل ملحوظ وأصبحت طرق الدفع والتحصيل سلسة ومرنة وسيستمر تعاوننا معهم مدى الحياة.
د / ياسر ناجي
خبير الأشعة التداخلية رئيس وحدة الأوعية الدموية ولأشعة الوعائية والتداخلية في مستشفيات لندن نورث ويست. المملكة المتحدة عيادة ياسر ناجي. عمارة العبور. القاهرة